Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

menu

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يبعث رسالة شكر وتقدير لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

١٥/فبراير /٢٠١٨

 

توجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي لإستضافتهم المتميزة للملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم في 7 من فبراير لعام 2018 وأضاف بأن ذكرى هذا الملتقى لن تنسى وبأن هذا التجمع كان فرصة مثالية لتعزيز العلاقات الوطيدة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العماني وجميع المشاركين في الملتقى.

كما هنأ الاتحاد العماني لكرة القدم على دورهم الكبير في إنجاح هذا الملتقى وأثنى على التنظيم الرائع الذي لقى إشادة بالغة من جميع المشاركين وثمن الجهد الكبير والعمل المتفان الذي قام به طاقم العمل المشرف على تنظيم هذا الملتقى حتى يظهر بهذ الشكل الإستثنائي.

ونيابة عن جميع المشاركين في هذا الملتقى, واصل جياني إنفانتينو شكره للاتحاد العماني لكرة القدم لما لقيه جميع المشاركين من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ولجميع اللحظات الطيبة التي قضوها خلال الملتقى وصولا لحفل العشاء الجميل الذي كان خير ختام للملتقى.

كما أشار جياني إنفانتينو للرضى الكبير لدى طاقم عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي عمل رفقة طاقم الاتحاد العماني لكرة القدم بتناغم كبير خلال الملتقى.

وفي نهاية الرسالة توجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بجزيل الشكر لسعيد بن عثمان البلوشي الأمين العام المدير التنفيذي وطاقم عمل الاتحاد لتعاونهم وإلتزامهم الكبير في عملهم خلال الملتقى حتى يظهر بهذا الشكل المثمر متمنيا أن يعود للسلطنة قريبا.

 

شركائنا