Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

menu

الأخبار

  • نتائج قرعة تصفيات أمم آسيا دون 16 و19 عاما 2020

    سحبت العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة تصفيات أمم آسيا دون 16 و19 عاما 2020، والتي ستقام شهري سبتمبر ونوفمبر القادمين.

  • مع ختام الأسبوع الـ23 .. البطل لايسقط وصراع شرس لتجنب الهبوط

     

    أسدل الستار عن الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل، بإقامة سبع مواجهات على مدار يومين، حضر الانتصار خلالها في ثلاث مناسبات، فيما انتهت أربع بالتعادل.

    في مواجهات اليوم الأول، واصل ظفار سجله الخالي من أية هزيمة في مسابقة الدوري، وحقق تعادلاً سلبيا أمام مضيفه العروبة، وتمكن النهضة من التغلب على صحم بهدف وحيد في المواجهة التي جرت بالبريمي.

  • المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية قبل مواجهة لبنان في بطولة تايلند الدولية

     

    تحدث مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أحمر الشواطئ أمام لبنان في بطولة تايلند الدولية الخامسة لكرة القدم الشاطئية.

    وبدأ حديثه بالقول "هذه البطولة فرصة جيدة لنا وهي إعداد لتصفيات دورة الألعاب الأولمبية العالمية وبداية الطريق استعدادا لنهائيات كأس العالم في الباراجواي".

  • اختتام النسخة الأولى من مشروع "أسباير"

     

    اختتمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر النسخة الأولى من مشروع "أسباير" الذي يشرف على تنفيذه الاتحاد العماني لكرة القدم ممثلا بقسم كرة القدم النسائية والمكرس لتطوير كرة القدم النسائية في المدارس الحكومية بشكل خاص وتم تنفيذه خلال شهري أبريل ومايو من العام الجاري. ذلك وقد شارك بالمشروع 8 مدارس حلقة أولى من قطاعي السيب وبوشر هي: مدرسة غلا ، مدرسة منبع الإيمان ، مدرسة العذيبة ، مدرسة التفاني ، مدرسة التفوق ، مدرسة النبوغ ، مدرسة المشارق ، مدرسة رؤى المستقبل . 

شركائنا