Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

menu

الأخبار

  • مذكرة تفاهم بين اتحاد الكرة والاتحاد المدرسي

    وقع الاتحاد العماني لكرة  القدم والاتحاد العماني للرياضة المدرسية ظهر اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم تهدف إلى إرساء دعائم التعاون المشترك بين الجانبين ورسم أطر التعاون في مجال كرة القدم، وقع المذكرة من جانب الاتحاد رئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي ومن جانب الاتحاد المدرسي سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وذلك في مبنى عام وزارة التربية والتعليم بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المسؤوليم بوزارة التربية والتعليم.

  • رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يبعث رسالة شكر وتقدير لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

     

    توجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي لإستضافتهم المتميزة للملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم في 7 من فبراير لعام 2018 وأضاف بأن ذكرى هذا الملتقى لن تنسى وبأن هذا التجمع كان فرصة مثالية لتعزيز العلاقات الوطيدة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العماني وجميع المشاركين في الملتقى.

  • سمائل بطلا للدرجة الثانية

    توج نادي سمائل بطلا لدوري الدرجة الثانية اليوم في الجولة الاخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية وذلك بعد التعادل العادل لنادي قريات ونادي اهلي سداب ، وكانت نتيجة التعادل او خسارة قريات تضمن حصول سمائل على درع الدوري. تتويج سمائل اقيم تحت رعاية الشيخ سلطان بن هلال الحوسني عضو مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم وذلك على ملعب نادي عمان بالخوير.

  • قرعة ربع النهائي تبتسم للنصر

    اسفرت قرعة دور ربع النهائي لمسابقة كاس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم والتي اقيمت ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي عن مواجهتين قويتين بين السيب والسويق والشباب وصور، فيما سيلعب نادي النصر امام نادي البشائر واهلي سداب مع صحار.

شركائنا