تفاصيل الخبر

اتحاد كرة القدم وشركة زاهب للأغذية يوقعان عقد شراكة

22/02/2021

أبرم الاتحاد العماني لكرة القدم صباح اليوم الأثنين 22 من فبراير الجاري بمبنى الاتحاد عقد شراكة جديد مع شركة زاهب للأغذية صاحبة العلامة التجارية برزمان .
وقع العقد من جانب الاتحاد محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد ومن جانب الشركة الفاضل سيف بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للاستثمار بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد وعدد من المسؤولين من الجانبين، وتتمثل أهمية الاتفاقية في التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية.

من جانبه قال الفاضل سيف بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للاستثمار أتشرف هذا اليوم بالتوقيع على هذه الاتفاقية بين شركة زاهب للأغذية المالكة للعلامة التجارية برزمان وبين الاتحاد العماني لكرة القدم ونتطلع أن يتم التعاون بيننا مستقبلا ف كل المجالات. وأضاف:
" إن المساهمـة في دعم الأنشطة الشبابية في مختلف القطاعات سواء الرياضية أو غيرها واجب ومسؤوليـة تقع على عاتقنـا، وبرزمـان من العلامات التجارية الوطنية السباقة في دعم البرامج والمناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية في مختلف المحافل. وهذه الاتفاقية تؤكد كذلك على عمق التعاون الدائم والمستمر بين القطاعين الحكومي والخاص في سبيل دفع عجلة التنمية على كافة الأصعدة في السلطنة"

الجدير بالذكر أن الشركة ستقوم بتوفير مياه برزمان في أنشطة وفعاليات الاتحاد المختلفة خلال السنوات الثلاث القادمة.

شركاؤنا

الراعي الرئيسي