تفاصيل الخبر

لجنة المسابقات تستعرض مواعيد انطلاقة المسابقات المحلية

14/10/2021

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم مساء اليوم الخميس 14 أكتوبر الجاري مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي استعرضت خلاله مواعيد انطلاقة المسابقات المحلية والاجراءات التنظيمية لإقامة المباريات والمسابقات المضافة خلال الموسم الرياضي 2022/2021.
واستهل رئيس اللجنة المهندس قتيبة بن محمد الغيلاني المؤتمر
بتوجيه الثناء على وسائل الأعلام لدورهم المتواصل في إنجاح المسابقات وشراكتهم الفاعلة مع الاتحاد ، كما تحدث مدير دائرة المسابقات بالاتحاد خليفة الحسني عن روزنامة الموسم الرياضي 2022/2021. المتضمنة مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم ودوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى وكاس MG ودوري تحت 19 سنة ودوري تحت 17 سنة بالإضافة إلى دوري كرة القدم للصالات الرجالية والنسائية ودوري الشواطئ ، حيث لم تتلق الرابطة تأكيد ا إلا من قبل ستة أندية في المشاركة بدوري الصالات والشواطئ ،كما استعرض حمد الجهوري منسق المسابقات التحديثات الجديدة في تطبيق دوري عمانتل.
من جانبه أجاب المهندس قتيبة الغيلاني رئيس اللجنة على الاستفسارات التي طرحتها وسائل الإعلام خاصة تلك المتعلقة بالحضور الجماهيري والاشتراطات والضوابط الواجب اتباعها وعن تسجيلات اللاعبين وموضوع النزاهة في المسابقات.
في سياق متصل تحدث ناصر درويش المشرف على دائرة الإعلام بالاتحاد عن الجوانب الإعلامية مؤكدا أن كل الجهات الإعلامية والأندية وحسابات التواصل التابعة لها والفرق الأعلامية ستحصل على التصاريح من أجل إثراء المسابقات.

شركاؤنا

الراعي الرئيسي