تفاصيل الخبر

المنتخب الوطني الأول يبدا تحضيراته للاستحقاقات القادمة

11/09/2022

في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للمشاركة في البطولة الودية الرباعية، المزمع إقامتها بالمملكة الأردنية الهاشمية، خلال الفترة من 22 إلى 26 من سبتمبر الجاري، افتتح المنتخب الوطني أولى حصصه التدريبية بمعسكره الداخلي في محافظة مسقط، مساء اليوم الأحد الحادي عشر من سبتمبر 2022.
حيث احتضن الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي الحصة التدريبية للمنتخب الوطني الأول، والتي ابتدأت عند الساعة الخامسة عصرًا، واستمرت لمدة ساعة، وركز فيها المدرب برانكو إيفانكوفيتش على بعض التمارين الاستشفائية.
وسيستمر المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني الأول لمدة سبعة أيام، ليغادر بعدها المنتخب متجها إلى العاصمة الأردنية عمّان، وذلك لاستكمال تحضيراته للبطولة الودية الرباعية، بمشاركة منتخبات الأردن والعراق وسوريا .
وستنطلق البطولة يوم الجمعة 23 من سبتمبر الجاري، حيث سيلتقي المنتخب الوطني بنظيره منتخب العراق، فيما يلعب المنتخب الأردني أمام المنتخب السوري، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين يوم الأثنين ا 26 من سبتمبر، وسيتواجه الخاسران كذالك بنفس اليوم.
ويستكمل المنتخب الوطني برنامجه التحضيري في الغد بالحصة التدريبية المسائية على أرضية الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي، عند الساعة السابعة مساءً

شركاؤنا

الراعي الرئيسي