تفاصيل الخبر

لا بديل عن الفوز.. منتخب الشباب يلاقي تايلاتد اليوم

18/09/2022

يتعين على منتخبنا الوطني للشباب تحقيق الفوز اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة السابعة إذا ما أراد التمسك بحظوظه للتواجد في النهائيات الآسيوية مع ركب المتأهلين، يلتقي الأحمر المنتخب التايلاندي المتصدر، على مجمع السعادة في المباراة الثانية عند الساعة التاسعة إلا الربع، وحتى التعادل لن يخدمه كأفضل ثان حيث الفرصة أيضا متاحة للمنتخب الأفغاني الذي يلاقي الفلبين متذيل الترتيب..
كان المنتخب قد تعرض لخسارة غير متوقعة أمس الأول بهدف نظيف من المنتخب الأفغاني ساهمت في إضعاف حظوظه في المنافسة على خطف بطاقة العبور المباشر إلى النهائيات.
وبحسبة بسيطة فإن منتخبنا لعب مباراتين حقق خلالهما ثلاث نقاط فقط من الفوز على الفلبين ولديه ثلاثة أهداف وولج مرماه هدف، بينما حققت تايلاند الانتصار مرتين من خلال فوزها على المنتخب الأفغاني بثلاثية وفوزها على المنتخب الفلبيني ولديها خمسة أهداف وعليها هدفان، اما المنتخب الأفغاني فيمتلك ثلاث نقاط حيث أحرز هدفا وعليه ثلاثة.
وتنفرد تايلاند قبل مواحهات الجولة الأخيرة بصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من أفغانستان وعمان، في حين بقي رصيد الفلبين خالياً من النقاط.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز عمان على الفلبين 3-0 وتايلاند على أفغانستان 3-0.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

شركاؤنا

الراعي الرئيسي